الجمعة، 6 نوفمبر 2009

الجماعة الاسلامية تلتقي حماس وعصبة الانصار


زار المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب بسام حمود مخيم عين الحلوة والتقى قيادة عصبة الأنصار الاسلامية " ابو طارق السعدي وابو عبيدة والشيخ ابو شريف " وذلك بحضور احمد الحبال.
قال حمود في تصريح له اعقب الزيارة : انطلاقاً من حرصنا الدائم على علاقات ودية وأخوية ومصيرية بين صيدا ومخيماتها وبين الجماعة الاسلامية وسائر القوى الاسلامية التي نلتقي معها بالفكر والعقيدة والنهج ومقاومة العدوان، كانت هذه اللقاءات التي بحثنا خلالها الشأن الفلسطيني العام خاصة ما يحدث من عدوان مستمر على القدس ومسجدها الاقصى ومن عمليات تهويد وهدم وبناء للمستوطنات تهدف جميعها الى تهجير المقدسيين وهدم المسجد الاقصى. وتداولنا في كافة السبل التي تمكننا من تقديم كل اشكال الدعم لصمود اهلنا المقدسيين. كما تم البحث في الشأن المحلي خاصة لجهة تثبيت حالة الاستقرار الأمني في المخيمات رغم كل محاولات الاستدراج المقصودة أحياناً أو الناتجة عن الاشكالات الفردية، ودعونا الجميع الى التحلي بروح المسؤولية والترفع عن كل ما من شأنه أن يشكل عامل توتير أو شرذمة داخل المخيمات او بين المخيمات ومحيطها.
واضاف : كما طالبنا الدولة اللبنانية بانهاء المماطلة في سن القوانين التي تعطي الفلسطينيين في لبنان كافة حقوقهم الانسانية والمدنية والاجتماعية وانهاء حالة التمييز العنصري التي تستهدف الشعب الفلسطيني في لبنان من خلال ممارسة البعض وسكوت البعض الآخر.
الى ذلك استقبل حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من حركة حماس ضم مسؤول منطقة صيدا ابو احمد فضل ووسام الحسن ورفيق عبد الله، وجرى خلال الزيارة البحث في الشأن الفلسطيني العام والعلاقات اللبنانية الفلسطينية في صيدا ومخيماتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق